الخميس، يناير 27، 2011

ا بـنـي الـعـزيـز مـشـمـش

ابني الحبيب الحر مشمش
اكتبلك اليوم في عيد ميلادك وادري انك
مو فاهم شي بس باجر لي كبرت راح تفهم
مشمش نحن الآن نخوض معركة الشرف والحرية
........
بابا عن الكلك الزايد انت كله مجابل هالتلفون
وتجكجك فيه مثل المينون انا مالي شغل
ابي هديتي..اليوم عيد ميلاااادي
........
مشمش شقاعد تقول الاحرار الآن يخوضون معركة
الشرف والحريه علشان يضمنون لك مستقبل افضل
........
بابا أي معركه انت كله مجابل هالطير الجويتي
وماما نفسك بس انت تكلم تويتيات
وماما تكلم بوحقب
........
مشمشووو حقيقه انك بغل بعدين تعال منو
هذا بوحقب اللي تكلمه امك
........
بابا الحين لا انت اللي كملت رسالتك ولا
انت اللي شريتلي هديه انا شكو بماما
طييييط (مشمم مع الحماس سوى fart)
........
اففففف الله يقطعك يا مشمشو بل بل بل
خيستنا .. خلني اكمل رسالتي ياصبي
........
كمل منو اللي ماسكك :/
........
مشمش ابني ولك احييييييه عليك
الوطن يستباح يا ابني الحكومه مو زينه
قاعدين يوزعون الفلوس بينهم وبين ربعهم
واحنا طلعنا بلوشي باجر يالحمار لي كبرت
وتبي باناميرا شلون اشتريها لك
........
يا معود اطلع منهاااااااا انت الحين
بعيد ميلادي منت راضي تيبلي آي بود
قال باناميرا قال .. اخلص اخلص كمل رسالتك
........
مشمس انا قاعد اتعب يا ابني بهالمعركه
تويتر فيه مغريات وااايد تعرف شنو يعني
اغراء قصدي مغريات
........
بابا هات من الآخر واللي يرحم امك
ربعي زياد وسند ابهاتهم كتبولهم رساله
بس ما مرمروهم مثل ما مرمرتني
........
مشمش ابني بابا مال سند وراه تحالف
وراه رمز وراه ضمير وبابا مال زياد
وراه عدس وحدس انا طرطور راز ويهي
بصير مثلهم بس ماني عارف
........
دام انك طرطور شلك بهاللويه بلاها احسن
بابا اسمحلي الحين انا اكتبلك رساله
........
بابا طرطور جابل بيتك وعيالك ومرتك
وايد ابركلك من هالآي فون اللي ليلك ونهارك
مجابله بابا باجر لي انحرفت انا واختي
ومشينا بدرب مو زين ومسكونا المباحث
عاد المباحث يالله خير هاليومين صايرين
ملائكه وسألونا ليش وصلتو لي هالمرحله
شنرد عليهم .. نقولهم فداءَ لتويتر
........
مشمش ابني كلامك اثر فيني واوعدك
اني من اليوم ورايح راح اجابلكم وعلشان
اثبتلك اني جاد بكلامي قولي شنو تبي
هدية عيد ميلادك حبيبي
........
بابا ابي آي فون مع اشتراك زين
وبلاك بيري اشتراك الوطنيه
وآي باد مع اشتراك نت فيفا
علشان اكمل مسيرتك الجهاديه
لا بالــلــه كدينا خير
..............
توقعت اني اشوف على تويتر كل اجناس البشر
مرعوب .. العبس .. lady gaga
الحلو فرهود .. شحفان القطو .. انعام سالوسه
بس هذا كلش ما خطر على بالي اني اشوفه
:O
..............
تـا بــعـــو نـــي